الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

تعرف على باقة BeIN Sports – ترددات الباقة – اسعار الاشتراكات في جميع الدول 2014

تعرف على باقة BeIN Sports – ترددات الباقة – اسعار الاشتراكات في جميع الدول 2014تعرف على باقة BeIN Sports – ترددات الباقة – اسعار الاشتراكات في جميع الدول 2014


ترددات قنوات BeIN Sports التي تنطلق منتصف الليل وتختفي الجزيرة الرياضية


أصدرت شبكة الجزيرة الرياضية التي أصبح اسمها شبكة beIN SPORTS بياناً ، أعلنت في توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة انطلاقا من اليوم الأول للعام الجديد 2014، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل العلامة التجارية لقناة "الجزيرة الرياضية".


وستقدم beIN SPORTS لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة البرامج الرياضية بأربع لغات مختلفة، هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة غير مسبوقة، لقنواتها ال19 التي تتميز بصورة بالغة الوضوح وتقنيات صوت عالية، إلى جانب المزيد من الخدمات التفاعلية.


كما سيتمتع المشتركون بفرصة متابعة مباشرة لأفضل وأعرق دوريات كرة القدم العالمية، من بينها الدوري الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، والفرنسي، والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية. هذا إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.


ولا تقتصر تغطيات beIN SPORTS على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات الشعبية، التي سيتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين.


ترددات قنوات BeIN Sports التي تنطلق منتصف الليل وتختفي الجزيرة الرياضية


قنوات ﻋﺎﺩﻳﺔ (SD ) :

11449 ﺭﺃﺳﻲ _ 12284 ﺃﻓﻘﻲ


(قنوات ﻋﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺠوﺩﺓ HD ) :

12476 ﺭﺃﺳﻲ _ 12245 ﺭﺃﺳﻲ _ 10853 ﺃﻓﻘﻲ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق